.. مـعـانـا احـلـي الأوقــاتــ ..
اهلا بك صديقنا لقد شرفتنا بزيارتك لنا, وسنذداد سعاده بعد تسجيلك وشاركتك معنا لتصبح واحدا من الأصدقاء.


معانا احلي الاوقات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ₪₪ هل تمتلك قدرات خاصة ?¿ ₪ إذاً تفضل₪ تقرير عن Gakuen Alice ₪₪

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الي الأبد
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المشاركات : 363
العمر : 23
هواياتك/عملك : طالب
اسم بلدتك الخياليه : قصر الامراء
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
معدل النقاط : 650
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: ₪₪ هل تمتلك قدرات خاصة ?¿ ₪ إذاً تفضل₪ تقرير عن Gakuen Alice ₪₪   8/18/2009, 3:03 pm




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عدت لاقدم لكم تقاريري المميزة ..





النوع: كوميدي و رومانسي.
المانجا:
الكاتب: Tachibana Higuchi
تاريخ البداية: 19 فبراير 2003
عدد الاجزاء: 17 و 108 فصول (حتى الآن/ مستمرة).

الانمي:
بتوجيه من : Takahiro Omori
فترة العرض: من 30 اكتوبر 2004 الى 14 مايو 2005.
عدد الحلقات: 26.

Gakuen Alice معرف ايضاً بـ " أكاديمية القدرات الخاصة "، مانجا يابانية لـ Tachibana Higuchi وانمي مُـكون من 26 حلقة.



Gakuen Alice يحكي قصة فتاة تبلغ العاشرة من العمر تدعى ساكورا ميكان والتي انهارت بعد انتقال اعز صديقاتها ايماي هوتارو الى مدرسة للاطفال "العباقرة" في طوكيو. وبعد سماعها اشاعات حول ما يحدث في تلك الاكاديمية هربت ميكان من المنزل تاركة جدها لتبحث عن صديقتها العزيزة ولتجد تلك المدرسة الي انتقلت اليها هوتارو .
Gakuen Alice هي تحديداً خاصة للأطفال الذين لديهم قدرات خاصة تدعى " Alice". يكتشف احد معلمي المدرسة ، ويدعى نارومي، ان ميكان ايضاً لديها قدرة خاصة " Alice" ويُـلحقها بالمدرسة.
تركز القصة في المقام الاول على ميكان وخبراتها في الاكاديمية ابتداءً من الاحداث اليومية في الفصل والاختبارات الى الاشتباكات غير المتوقعة مع المنظمة المضادة للـ Alice (Anti-Alice Organization ) . على الرغم من نظرة ميكان الاولى للمدرسة على انها مدرسة عظيمة إلا انها بدأت شيئاً فشيئاً تكتشف ان تحت تلك الواجهة العظيمة تقع تيارات لا نهائية من الكذب والخداع.
تلتقي ميكان بفتى يدعى هيوقا ناتسومي والذي في البداية تكرهه ولكنها بلا وعي تهتم به ، تتشكل فيما بعد صداقة بينهما وتصبح ميكان الشخص الذي يحبه ناتسومي. قدرة ناتسومي الخاصة: النار، وهو في فصل القدرات الخطيرة. يكره ناتسومي الاكاديمية وهو مُـجبر على اداء اعمالها القذرة . يعتقد نارومي ان ميكان لديها "المفتاح" لانقاذ ناتسومي وتغيير الاكاديمية.
من ضمن الاصدقاء الجدد لميكان: نوقي روكا اعز اصدقاء ناتسومي ، وممثل الفصل توبيتا يو .




تقع Gakuen Alice في مكان ما في طوكيو (في الانمي تقع مقابل اعلان ضخم لغوريلا). حجمها الكبير يخولها لاحتواء ثلاثة مستويات تعليمية (الابتدائية والمتوسطة والثانوية) إضافة الى مستشفى و مبنى رئيسي ومركز المدينة الذي يحتوي على المحلات التجارية.
في الانمي تستخدم الاكاديمية عملتها النقدية الخاصة وهي الارنب (رابيت) حيث يعادل الارنب الواحد 100 ين. ولكن في المانجا تستخدم الاكاديمية الين (عملة اليابان النقدية) . تحيط بالاكاديمية اربعة غابات، في المانجا: اكثر تلك الغابات زيارة هي الشمالية حيث يتواجد فيها السيد دب (Mr. Bear).
الاتصالات محدودة في الاكاديمية (كذلك ارسال الرسائل )، وذلك خوفاً على اولئك الاطفال الموهوبين من الاخطار والتهديدات بالاختطاف التي قد يتعرضون لها . وكذلك محاولات الهرب من الاكاديمية غير ممكنة بسبب الحراسة المشددة والاسوار الكهربائية المحيطة بالاكاديمية.
تلاميذ قائمة الشرف والحاصلون على اعلى الدرجات في الاختبارات يمكنهم قضاء اسبوع خارج اسوار الاكاديمية برفقة اقاربهم. وكذلك التلاميذ الحاصلون على اعلى نسب في الاختبارات النهائية يحصلون على امتيازات اخرى كالحصول على تذكرة لوجبة مجانية، وشهادات ، ونقود ، اضافة الى اجازة لمدة اسبوع.



انواع القدرات الخاصة:

1. القدرات الخاصة الكامنة: هذا النوع هو الاكثر شيوعاً في الاكاديمية. اكثر التلاميذ ذوي القدرات الخاصة الكامنة من النوع الجاد. مثال :التحريك الذهني.
2. القدرات الخاصة التقنية: هذا النوع يظهر من خلال الخبرات والتجارب الشخصية كالطبخ والرسم و يعتمد على الابحاث والتكنولوجيا. مثال: التلاعب بالجينات النباتية للحصول على ثمار عملاقة و الطبخ.
3. القدرات الخاصة الجسدية: تعتمد على اجساد الناس او على الحيوانات او غيرها من الكائنات الحية. مثال: السرعة الخارقة.
4. القدرات الخاصة: اي قدرة خاصة لا تنتمي الى الانواع الثلاث سابقة الذكر تنتمي الى القدرات الخاصة "Special Ability"، قوى المنتمون لهذا النوع مختلفة ، وبعض القدرات الخاصة النادرة تنتمي لهذا النوع. مثال: التحكم بالظل ومضاعفة العدد وإبطال مفعول القدرات الاخرى.
5. القدرات الخاصة الخطيرة: يعتبر هذا النوع نوعاً اضافياً . في الاساس تعتبر قدرة المنتمون لهذا النوع قوية جداً لدرجة تجعلها تشكل تهديداً للأكاديمية. هذا النوع مختلف جداً عن الانواع الاخرى وهو ايضاً يتصف بالغموض. مثال: سرقة القدرات الخاصة .

اشكال القدرات الخاصة:

جميع القدرات الخاصة مصنفة كواحدة من اربعة اشكال مختلفة تبين كيفية ومدى الاستخدام:

1. الطفولة: تظهر القدرة الخاصة بشكل تدريجي في فترة الطفولة وتختفي عند البلوغ.
2. منتشرة: تكون دائماً متاحة ولكن بمستوى اقل قوة نسبياً.
3. متقطعة: لا يمكن استخدامها الا لفترة قصيرة في اي وقت. ولكنها على مستوى مرتفع نسبياً من القوة.
4. غير محدودة: يمكن استخدامها في كثير من الاحيان وبالقدر المطلوب، ولكنها في كل استخدام لها تؤثر سلباً على حياة مستخدمها ويمكن ان يموت صاحبها اذا ما افرط في استخدامها.


الترتيب النجمي:



يعتبر الترتيب النجمي "Star-Ranking" نوع من تقييم الاكاديمية لجهود التلاميذ وادائهم. هناك اربع رتب تُعرف من خلال عدد النجوم الذهبية وهي:

1. بلا نجوم: التلاميذ دون المستوى. هذه الرتبة مخصصة بالاساس للأطفال حيث لا يحصلون على مكان جيد ولا نقود كافية. يحصلون شهرياً على 5 ارانب (500 ين).
2. نجمة واحدة: التلاميذ المتوسطون. معظم تلاميذ الابتدائية حاصلون على هذه الرتبة. يحصلون شهرياً على 30 ارنب (3000 ين).
3. نجمتان: التلاميذ ذوي الانجازات الجيدة. ولكنهم غير استثنائيون في دراستهم او استخدامهم لقدراتهم الخاصة. يحصلون شهرياً على 50 ارنب (5000 ين).
4. ثلاثة نجوم: التلاميذ الذين يُـعبر عنهم عادةً بـ "الاكثر انجازاً" والمتفوقون في دراستهم . يحصلون شهرياً على 100 ارنب (10000 ين).
5. المتميز: التلاميذ افضل من الافضل وهم المتفوقون بشكل كبير في دراستهم وقدراتهم الخاصة، باختصار معروفون بـ"العباقرة" و"رؤساء الطلاب". يحصلون شهرياً على 300 ارنب (30000 ين).

اجهزة الرقابة:

هناك العديد من الاجهزة المصممة خصيصاً لمراقبة او معاقبة شخص معين او منعه من استخدام قدرته الخاصة لفترة معينة او التقليل من مستوى قوتها. مثال: قناع القطة الذي يرتديه ناتسومي احياناً.


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الي الأبد
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المشاركات : 363
العمر : 23
هواياتك/عملك : طالب
اسم بلدتك الخياليه : قصر الامراء
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
معدل النقاط : 650
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ₪₪ هل تمتلك قدرات خاصة ?¿ ₪ إذاً تفضل₪ تقرير عن Gakuen Alice ₪₪   8/18/2009, 3:06 pm

http://www.youtube.com/watch?v=ObOJ41HvM_Y






http://www.youtube.com/watch?v=vLFGTIQOYDY


ساكورا ميكان: مؤدية الصوت: Kana Ueda .
تعيش
ميكان اللطيفة والمفعمة بالحيوية والنشاط لوحدها مع جدها وتذهب الى مدرسة ابتدائية قديمة البناء. فور سماعها خبر انتقال اعز صديقاتها (ايماي هوتارو) الى مدرسة اخرى لم تستغرق ميكان وقتاً طويلاً لتقرر ان تتبع هوتارو الى اي مكان تذهب اليه لتكتشف ان المدرسة الجديدة التي تذهب اليها هوتارو (Gakuen Alice) ما هي إلا مدرسة خاصة جداً. وبعد التجربة والاختبار تستطيع ميكان ابطال مفعول القوى الخاصة التي تُـستخدم ضدها ، بعبارة اخرى تُـعتبر ميكان كالحاجز المتنقل حيث لا تؤثر فيها قوى الغير. وذلك كان سبب مراقبة المدرسة المشددة لها. وبطبيعة الحال وجدت ميكان صعوبة في التكيف مع حياتها المدرسية الجديدة لكن وبفضل وفائها واخلاصها تمكنت من كسب محبة وصداقة الجميع إلا ان الشخص الوحيد الذي لا تفهم مشاعرها نحوه بشكل جيد هو ناتسومي.



ايماي هوتارو: مؤدية الصوت: Rie Kugimiya
صديقة ميكان المقربة وهي في غاية الذكاء والعقلانية. على الرغم من انها قد تبدو باردة نوعاً ما وغير مبالية إلا انها تهتم حقاً بميكان. قدرتها الخاصة: الاختراع وخلال الفترة التي قضتها في الريف مع ميكان وجدها اخترعت عدة اشياء غريبة ومفيدة وغالباً ما كانت تلك الاشياء تأخذ اشكال الحيوانات. تحب الطعام وجمع الاموال.



هيوقا ناتسومي: مؤدي الصوت: Romi Paku
قدرته الخاصة: النار وهو يمتلكها منذ ولادته. يكرهه التلاميذ والمعلمين ويخافون منه بسبب قدرته الخطيرة. عادةً ما نراه مع افضل اصدقائه روكا. فيما عدا روكا ويويتشي لم يتمكن ناتسومي من الانسجام مع الاخرين إلا بعد مجيء ميكان. في البداية طبع ميكان المتفائل كان كالسم بالنسبة اليه ولكن تدريجياً بدأ يلين تجاهها الى ان اصبح يُكن لها مشاعر رومانسية.
ماضيه مليء بالغموض ولا يعرف احد ما يفكر به حقاً. متورط بمهام الاكاديمية السرية لأسباب غير معروفة رغم انه يكره القيام بها. ولا يثق بالبالغين.



نوقي روكا: مؤدي الصوت: Miwa Yasuda
اعز اصدقاء ناتسومي. وعادةً ما تناديه ميكان "روكا بيون". لطيف وسخي. قدرته الخاصة (فرمون الحيوانات) تمكنه من الانسجام مع الحيوانات إلا انه يخجل من ان يراه احد وهو يستخدم قدرته معهم وعلى الرغم من ذلك فهو عادةً يحمل معه ارنباً. لديه علم بما يكنه ناتسومي من مشاعر تجاه ميكان وهو ايضاً يكن لها نفس المشاعر. في الحلقة 19 يلعب روكا درو الاميرة بياض الثلج خلال عرض مسرحي مع ميكان التي أُجبرت على لعب دور الامير وفي نهاية العرض المسرحي يأمر نارومي ميكان ان تقبل روكا (الاميرة النائمة) وعندها القى ناتسومي تفاحة على ميكان ليوقفها بدافع الغيرة وانهى بذلك العرض المسرحي.



نارومي: مؤدي الصوت: Akira Ishida
مربي فصل ميكان ومعلم اللغة اليابانية، عادة ما يتعامل مع ناتسومي عندما يتسبب في المشكلات او يحاول الهرب من الاكاديمية. قدرته الخاصة: الفرمون البشري. حيث يمكنه جعل الاخرين يفعلون ما يريد من خلال جذبهم اليه بجماله او تصرفاته. تفتقد ميكان جدها كثيراً فتقرر ان تدعو نارومي "والدي". في المانجا يظهر انه يكن مشاعر لوالدة ميكان إلا انه في الحقيقة ليس والد ميكان ولكنه قد قطع وعداً لوالدتها بأن يعتني بها خلال فترة بقائها في الاكاديمية. يبلغ من العمر 27 سنة.




لتحميل الحلقات اضغط هنا




لقراءة المانجا اضغط هنا









يتبع..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الي الأبد
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المشاركات : 363
العمر : 23
هواياتك/عملك : طالب
اسم بلدتك الخياليه : قصر الامراء
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
معدل النقاط : 650
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ₪₪ هل تمتلك قدرات خاصة ?¿ ₪ إذاً تفضل₪ تقرير عن Gakuen Alice ₪₪   8/18/2009, 3:07 pm




تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 862 * 690 و حجم 102KB.




































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الي الأبد
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المشاركات : 363
العمر : 23
هواياتك/عملك : طالب
اسم بلدتك الخياليه : قصر الامراء
تاريخ التسجيل : 02/03/2009
معدل النقاط : 650
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: ₪₪ هل تمتلك قدرات خاصة ?¿ ₪ إذاً تفضل₪ تقرير عن Gakuen Alice ₪₪   8/18/2009, 3:10 pm












تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 157KB.







تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 771 * 514 و حجم 73KB.



تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 693 و حجم 247KB.







تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 1024 * 504 و حجم 138KB.



تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 600 و حجم 305KB.











































































تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 859 * 687 و حجم 114KB.







أتمنـــــى ان التقرير اعجبكم

تحياتي

امير الي الأبد :::::

////////////////////////////////
منقوووووووووووول Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
₪₪ هل تمتلك قدرات خاصة ?¿ ₪ إذاً تفضل₪ تقرير عن Gakuen Alice ₪₪
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.. مـعـانـا احـلـي الأوقــاتــ ..  :: ©؛°¨°؛©][المنتديات الترفيهيه والرياضية][©؛°¨°؛© :: !^_^! الانمي والكـــرتون والرسوم المتحركه!^_^!-
انتقل الى:  

جميع الحقوق محفوظة لـ  {اصحاب في كل الاوقات}

 Powered by    ~ الأمبراطوري ~   ®

{http://as7abforever.ahlamontada.com }

حقوق الطبع والنشر ©2011 - 2010
المشاركات المنشورة في منتديات~ اصحاب في كل الاوقات ~ لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي الادراة . ولكن تعبر عن رأي صاحبها..!!